بحضور الأمين الوطني للتربية قسنطينة تعقد لقاء الهياكل السنوي
بحضور الأمين الوطني للتربية قسنطينة تعقد لقاء الهياكل السنوي

عقد المكتب التنفيذي الولائي للحركة بقسنطينة نهاية الاسبوع الماضي اللقاء السنوي للهياكل تحت إشراف الأستاذ ناصر حمدادوش الأمين الوطني للتربية وقد شهد اللقاء حضور عدد كبير من إطارات الحركة بالولاية.

و تناول الاستاذ ناصر حمدادوش في كلمته التأطيرية  المعاني السامية للأخوة و الحب في الله و التي اعتبرها سر قوة الحركة في ظل مختلف التجاذبات السياسية التي تعيشها الجزائر و دعا إلى تقوية هذه العلاقة بين ابناء الجركة لتعصمهم من كل الأخطار.

و قد خلص اللقاء الذي شهد نقاشا واسعا من قبل الإخوة و الأخوات حول مختلف الملفات المطروحة للعرض و النقاش قبل طرحها على مجلس الشورى الولائي لا حقا  إلى جملة من التوصيات اهمها الالتفاف حول خيارات الحركة و الدعم الفعال لمواقفها و تسويق قراراتها و توجهاتها إعلاميا و اجتماعيا كما دعا اللقاء إلى تنمية روح الأخوة و العمل الجماعي و دعم التواصل و التنسيق بين البلديات من خلال التوءمات و الأنشطة الولائية.

كما دعا المشاركون في لقاء الهياكل بقسنطينة إلى الاستمرار في دعم القضية الفلسطينية لا سيما إعلاميا و تطوير أساليب و آليات الدعم و تركيز الجهود على العملية التربوية و دفعها قدما و تطوير آلياتها و أساليبها لتحسين مخرجاتها.

ألبوم الصور


طالع أيضا