الدكتور مقري يدعو الشباب من الأغواط للعب دور اساسي في الحركة
الدكتور مقري يدعو الشباب من الأغواط للعب دور اساسي في الحركة

الدكتور مقري يدعو الشباب من الأغواط للعب دور اساسي في الحركة

دعا رئيس الحركة الدكتور عبد الرزاق مقري الشباب إلى لعب دوره في صناعة القرار داخل الحركة والمطالبة بحقوقهم داخلها بإصرار وأدب خدمة للمشروع والرسالة التي تحملها خدمة للدين والوطن.

 و شرح رئيس الحركة لدى إشرافه على الملتقى الجهوي للشباب بدار الثقافة عبد الله بن كريو بمدينة الأغواط  يوم السبت الماضي، حضره ممثلوا ولايات الأغواط و ورقلة و غرداية و البيض و الجلفة و تيارت أهم مستهدفات الحركة في قطاع الشباب والعمل الجمعوي كما عرج على بعض القضايا الهامة المتعلقة بقانون العقوبات وذكر دور المرأة في المجتمع وفي الحركة .

  وقد استهل اللقاء بكلمة ترحيبية للأستاذ أحمد بوفاتح رئيس المكتب التنفيذي الولائي للأغواط الذي نوه فيها بتاريخ ولاية الاغواط وأهم رجالاتها على مر التاريخ تلاه رئيس الفريق الولائي لشمس ياسين حجاج أين شكر الوفود المشاركة في التجمع وذكر دور الشباب في المرحلة الحالية ومساهمته في تحقيق التنمية واللنهضة لهذا الوطن .

    أما رئيس الفريق الوطني لشباب مجتمع السلم الأستاذ مولود قارة فقد تطرق في كلمته إلى الدور الأساسي التي أنشأت من أجله شمس ثم عرج على أهم قضايا الساعة بدأ من قانون الأسرة ومرورا بالتصريح اللامسؤول للخمر في الجزائر وأكد على أن شعب الجزائر مسلم وإلى العروبة ينتسب .

   من جهته تناول الاستاذ عبد الله لطرش الأمين الوطني للشباب و العمل الجمعوي أدوار الشباب في صناعة الرأي والنهوض بالأمم والمجتمعات .

   و تم على هامش التجمع الجهوي للشباب عقد عدة لقاءات تنظيمية مع رئيس الحركة رفقة المكتب الولائي وأعضاء مجلس الشورى الوطني ورؤساء المكاتب البلدية 

ألبوم الصور


طالع أيضا