اقتراب تحضيرات المؤتمر الخامس من نهايتها
اقتراب تحضيرات المؤتمر الخامس من نهايتها

تقترب اللجنة الوطنية لتحضير المؤتمر الخامس من انهاء استعداداتها لعقد الحدث الابرز بالحركة، الذي يقام في القاعة البيضاوية بالجزائر العاصمة أيام 02 03 04 ماي 2013.

حيث كشف الدكتور نعمان لعور رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر بأن الاشغال التحضيرية في مراحلها الاخيرة من حيث التنظيم واللوجستيك اللازم لإنجاح حدث يعتبر الابرز في مسار الحركة خلال الخمس سنوات الاخيرة، وأضوح ان اللجنة لا زالت تدرس ملفات المندوبين المشاركين والمندوبين الشرفيين، وكذا ضبط الهيكل التنظيمي الذي يدير ويسير هذا الحدث كمكتب المؤتمر واللجان التحضيرية المتخصصة كالتنظيم والاعلام وغيرها.

وأوضح أنه سيحضر المؤتمر نخبة من العلماء والدعاة والمفكرين والسياسيين من داخل الوطن وخارجه منهم: د. موسى أبو مرزوق ، د. أحمد بحر، سامي أبو زهري، مشير المصري من فلسطين ، مصطف كمالاك (رئيس حزب السعادة التركي)الشيخ راشد الغنوشي، الشيخ عبد الفتاح مورو (حركة النهضة،) من تونس، الشيخ محمد ولد الددو (موريتانيا)، الأستاذ محمد الحمداوي (رئيس حركة الإصلاح و التوحيد) الشيخ محمد العبادي (أمين عام العدل و الإحسان) سليمان العمراني (نائب أمين عام العدالة و التنمية) من المغرب،  مصطفى المانع (رئيس الهيئة العليا للعدالة و البناء) عماد البناني، من ليبيا، الشيخ حمزة منصور (أمين عام جبهة العمل الإسلامي)  مروان الفاعوري (رئيس المنتدى العالمي للوسطية) من الأردن، وقيادات دعوية وسياسية أخرى ننتظر تأكيدها، كما تمت دعوة جميع ممثلي الطبقة السياسية والوجوه المعروفة بالجزائر كرؤساء الاحزاب والجمعيات والمنظمات الوطنية ورجال الاعلام والصحافة.

وسيعرف الحفل الافتتاحي مهرجان انشادي بالقاعة البيضاوية من أداء المنشد العالمي المعروف محمد أبو راتب رفقة فرق إنشادية وطنية.

وقد حددت اللجنة حفل الافتتاح الرسمي يوم الخميس 02 ماي 2013 ابتداء من سا 10 صباحا يتبعه مهرجان إنشادي و خطابي.

والدعوة موجهة للجميع خاصة قواعد الحركة بجميع ولايات الوطن.


طالع أيضا