المكتب الولائي بعنابة ينظم الافطار الرمضاني الـ 13 على شرف رئيس الحركة

image

نظم المكتب الولائي لحركة مجتمع السلم لولاية عنابة يوم السبت17 رمضان الموافق ل 04 جويلية 2015، إفطار جماعي بحضور رئيس الحركة الدكتور عبد الرزاق مقري و عضو المكتب الوطني الاستاذة رشيدة قادري.

انطلقت التظاهرة على الساعة 17.00 في ندوة عامة اشرف عليها فضيلة الدكتور عبد الرزاق مقري حيث كان له المجال الواسع ليصول ويجول في مختلف القضايا الوطنية والدولية والقضية الفلسطينية ودعا الحضور للوقوف جنبا إلى جنب مع المخلصين لهذا الوطن لحمايته من الأخطار المحدقة به من كل جانب داخليا وخارجيا وان يكونوا يدا واحدة في العمل على نهضته ليقود عملية النهضة على مستوى المغرب العربي وعلى المستوى العالم العربي.

وعلى المستوى الدولي مؤامرة كبيرة تحاك في مصر وضد مصر والتيار الوسطي المعتدل، والجنون الذي أصاب الانقلابيين في هذه الأيام ينذر بتطورات خطيرة في مصر والمنطقة كلها. حتى ما حدث في سيناء يحمل شكوكا عظيمة، حينما نرى تلك الأسلحة المتطورة الضخمة التي استعملها المهاجمون وتكفيرهم لحركة حماس وتوعدهم في بيان لهم سابق لهنية يدل بأن ثمة إعداد من جهات صهيونية وانقلابية لتوريط غزة في حرب بين كتائب القسام وداعش، هذه أحسن حيلة لكسر المقاومة الفلسطينية التي أعجزت الجيش الإسرائيلي وكل الكيد الغربي.

ليختتم اللقاء بتكريم الطلبة المتفوقين في شهادة التعليم الابتدائي والمتخرجين عرفانا بعطائهم وجهدهم

بعد الندوة العامة كان افطار حضره حوالي 300 فرد من ابناء الحركة وممثلي التنسيقية الوطنية للمعارضة وكذا رجال الاعلام والمجتمع المدني من ابناء وبنات عنابة.

وآخر فعاليات هذا الافطار كان السمر الرمضاني في حدود 23.00 ليلا من اجل الترويح على النفس حيث تخلله باقات انشادية من فرقة الرشاد وكذا ملحمة مسرحية لبراعم منظمة شمس حول الثور الجزائرية وفي الختام تكريمات لبعض مجاهدي الولاية ورجال الصحافة والمجتمع المدني.