ملتقى القرآن والحديث في طبعته الثالثة بالجزائر العاصمة
ملتقى القرآن والحديث في طبعته الثالثة بالجزائر العاصمة

تعقد أكاديمية جيل الترجيح اليوم الطبعة الثالثة من ملتقى القران الكريم والحديث، بعد تصفيات جهوية عقدتها منذ أيام بأربع ولايات تمثل جهات الوطن (شرق، وسط، غرب وجنوب) وهي: باتنة، العاصمة، عين تموشنت وغارداية.

وسيشهد الملتقى منافسة في صنفين للقران الكريم يتمثلان في الحفظ المتقن والحفظ بالأحكام، بالإضافة الى مسابقة الحديث النبوي الشريف والذي يشرف عليه لجنة تحكيم خاصة.

وتعكف منذ أيام لجنة تحضير الملتقى على انهاء كل التحضيرات اللازمة لانجاح الحدث القراني الجامع بقيادة رئيس قسم السلوك أ. يوسف جعيجع وقد تم منذ اسبوع الكشف عن الاسماء المتأهلة عن الجهات الاربع والمتنافسة على الجوائز الاولى بالملتقى، والاتصال بالمشايخ والأئمة لتشكيل لجنة التحكيم.

ويرتقب ان يشارك بالملتقى أكثر من 60 قائد شاب وشابة من مختلف أنحاء الوطن كما سيحضر الملتقى رئيس الحركة الدكتور عبد الرزاق مقري وبعض قيادات الحركة ورئيس الأكاديمية أ. أحمد صادوق، بالإضافة الى لجنة تحكيم وضيوف من المشايخ والدعاة.

للعلم قد دأبت الأكاديمية أن تقيم هذا الملتقى كل رمضان وعرفت الطبعة الثانية جائزة تمثلت في 10 عمرات للفائزين من القران الكريم والحديث النبوي الشريف.

والدعوة عامة للجميع بالمقر المركزي للحركة في الحفل الختامي بعد صلاة العشاء مباشرة [المرادية - الجزائر العاصمة]

 


طالع أيضا