شارك الشيخ أحمد ابراهيمي الأمين الوطني لفلسطين والقضايا العادلة وعضو مجلس إدارة الهيئة العربية الدولية لإعمار غزة أيام 21-24 ماي 2016 بالمملكة المغربية في لقاء مجلس الإدارة وهيئة الرئاسة للهيئة العربية الدولية لإعمار غزة ،باستضافة كريمة من النقابة الوطنية للمهندسين المغاربة بالمملكة المغربية، حيث تم عقد اجتماع مجلس الإدارة للهيئة العربية الدولية لإعمار غزة، وكانت الفرصة سانحة لزيارات سياحية ولقاءات مع هيئات ومؤسسات بالدار البيضاء، ثم زيارة لمدينة طنجة ولقاءات مع هيئات ومؤسسات مدنية بكل من طنجة وتطوان، لتختتم الزيارة باجتماعات بالبرلمان المغربي و لقاءات مع الكتل البرلمانية.
ردود فعلك:














