استقبل رئيس الحركة أ. عبد العالي حساني شريف رئيسة المجلس التنفيذي لمركز الحوكمة الإفريقية السيدة بنديكتا لاسي، وذلك اليوم الإثنين 08 سبتمبر 2025 بالمقر المركزي للحركة.
حضر اللقاء كل من السادة أعضاء المكتب التنفيذي الوطني، د. عبد الكريم عايد، أ. العيد بوكراف، أ. أيمن جرمان، أ. فاطمة سعيدان.
كان اللقاء فرصة لاستعراض العلاقات الجزائرية الغانية وسبل تطويرها بما يخدم مصالح البلدين، وكذا تعزيز التشاور والحوار، والتأكيد على ضرورة التنسيق والتعاون في القضايا الإفريقية، وسبل دعم القضايا العادلة وعلى رأسها نصرة القضية الفلسطينية المركزية
والدور الذي يمكن أن تؤديه البلدان الإفريقية لصالح الشعب الفلسطيني.
يندرج اللقاء ضمن الدبلوماسية الحزبية والشعبية التي تعمل حركة مجتمع السلم على تفعيلها وترقيتها بما يساعد على دعم وتحقيق المصالح الوطنية في ظل التقلبات الدولية والمتغيرات الجيوسياسية التي يشهدها العالم والإقليم.
ردود فعلك:






